بني ملال سيارة تصدم دركي عمدا و تلود بالفرار

جمال الصعفضي 18 شباط 2019
744 مرات

عشية ليلة السبت 16 فبراير 2019، قامت سيارة خفيفة من نوع "مرسيديس 220" قادمة من اتجاه البيضاء عبر الطريق السيار وادي زم بني ملال فاجتازت حاجز أداء الطريق السيار دون الأداء.

فتم تبليغ دورية الدرك المتواجدة على مستوى مدارات الطريق السيار بني ملال وبالفعل حاولت الدورية القيام بواجبها وايقاف السيارة لكن تهور السائق وعلى طريقة الأفلام الهليودية لم يمتثل في تجاوز تام للقانون حيث راوغ بسيارته الدركي الأول ليصدم الدركي الثاني، ويرديه أرضا ، وقد أصيب بجروح على مستوى الرأس ووكدمات متفرقة على الجسد لولا ألطاف الله والتدخل الفوري لطبيب كان مارا رفقة أسرته والذي أمن للدركي المصاب الاسعافات الأولية وبقي بجانبه الى حين قدوم سيارة الاسعاف ليتم حمله في حالة حرجة فاقدا للوعي الى المستشفى الجهوي بني ملال.

فيما لاذت السيارة بالفرار في اتجاه مدينة بني ملال ليتم ربط الاتصال والاستنفار لجميع الوحدات الأمنية من "أمن" و"درك" وبعد مرور ما يقارب الساعة , اكتشفت السيارة المعنية وقد قامت بحادثة سير على مستوى المدار الحديث لسيدي جابر وهي في حالة مزرية ليتم حجزها واعتقال ثلاثة أشخاص على متنها وهم في حالة سكر وبحوزتهم بعض المخدرات الصلبة، وقد خلفت هذه الحادثة استياء الرأي العام والاعلاميين والصحافة.

 لما ترمز اليه من استهتار بحياة من يسهرون على حماية وأمن وأمان المواطنين والوطن. ونطالب من هذا المنبر الضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه الاستخفاف بأرواح الناس سواءا كانوا دركيين أو رجال شرطة أو مواطنين عاديين أو بالقانون فنحن نعيش في دولة الحق والقانون ولسنا في غابة....؟؟؟ !!!!!.

وقد علمت الجريدة من مصادر موثوقة الى حدود كتابة هذه المقالة على أنه قد تم نقل الدركي المصاب الضحية من المستشفى الجهوي بني ملال الى المستشفى العسكري مراكش لتلقي العلاجات. 

قيم الموضوع
(0 أصوات)
الدخول للتعليق