تشييع جثمان الطالب حمزة الشايب ضحية الطلق الناري بمراكش

03 تشرين2 2017 متابعة ريمابريس
907 مرات

تشييع جثمان الطالب حمزة الشايب ضحية الطلق الناري بمراكش

في موكب مهيب عرف حضور عدد من المسؤولين القضائيين والأمنيين بجهة مراكش آسفيووري الثرى، بعد ظهر اليوم الجمعة، جثمان الشاب حمزة الذي لقي مصرعه على اثر تلقيه رصاصة على مستوى الرأس داخل مقهى لاكريم بحي كليز بمدينة مراكش ليلة أمس الخميس.

وتقدم الموكب الجنائزي الذي انطلق من مسجد لالة فاطة الزهراء بحي أوراد التابع لمقاطعة جليز، كل من رئيس النيابة العامة عبد النباوي محمد ووالي مراكش عبد الفتاج البجيوي ووالي امن مراكش سعيد العلوة، ووالكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمراكش بندحمان، ووكيل الملك بالمحكمة الابتدائية النعام، وعمدة مراكش العربي بلقايد ، الى جانب عائلة الفقيد وأصدقائه وطلبة الكلية.

انطلقت الجنازة بعد صلاة الجمعة، من مسجد بالقرب من الحي الجامعي، بالمدينة الحمراء،  ترحما على الطالب حمزة الذي كان يتابع قيد حياته دراسته العليا بكلية الطب في عاصمة النخيلوجرت مراسيم دفن جثمان الشاب الراحل ، بمقبرة الحي الصناعي بمنطقة كليز.

بلاغ للمديرية الأمن الوطني أكد، في وقت سابق من صباح اليوم، أنه جرى إيقاف ستة مشتبه في علاقتهم بالحادث، وأن إجراءات البحث مكنت من تشخيص هوية المشتبه فيه الرئيسي الذي حرّض وأمر بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية, ويتعلق الأمر بشخص مبحوث عنه، ينشط في مجال غسيل الأموال والاتجار الدولي في المخدرات والابتزاز، وتتواصل عمليات البحث لتحديد مكان وجوده بهدف إيقافه.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
الدخول للتعليق