الجمعية الرياضية أولاد عبدون خريبكة تتألق بالملتقى الفدرالي لألعاب القوى بالعيون

متابعة ريمابريس

الجمعية الرياضية أولاد عبدون خريبكة تتألق بالملتقى الفدرالي لألعاب القوى بالعيون

تمكنت الجمعية الرياضية أولاد عبدون لألعاب القوى بخريبكة من إثبات حضورها الوازن بالملتقى الفيدرالي لألعاب القوى بمدينة العيون المنظم يوم السبت14 ابريل 2018 ، بعد تألق كل من العداء اشرف المالكي في مسافة 800 متر باحتلاله المرتبة الثانية والعداءة نساعيل وداد في مسافة 5000 متر و فوزها بالرتبة الثانية .

وأكدت الجمعية الرياضية أولاد عبدون مرة أخرى قدرتها على الاستمرارية الناجحة بفضل تكوينها وتدريبهاللعناصر المنتمية إليها بشكل جدي يعتمد على دراية واسعة بعالم العاب القوى . وأصبح لها حضور قوي في الملتقيات الجهوية والقارية بفضل النتائج والألقاب التي حصدها العداءون والعداءات المنتمين إليها .

وفي تصريح لأحد أعضاء المكتب مصطفى الصولحي أكد على أن الجمعية تهتم بصناعة البطل وتبتعد قدر الإمكان عن التنشيط ، ورغم ما تتطلبه هذه الإستراتيجية من إمكانيات مادية ، فان إرادة المكتب والتقنيين تغلبت شيئا ما عن المشاكل المادية المطروحة والتي تعد معيقا حقيقيا لبلوغ الأهداف المرجوة .

أما خليل الرمضاني رئيس جمعية أولاد عبدون لألعاب القوى فقد تطرق في الندوة الصحفية التي عقدت بمناسبة الإعداد للسباق النسوى على الطريق في نسخته الثانية على دور جمعيته ومساهمتها في العاب القوى الوطنية ، إذ أصبحت تعد مشتلا ومزودا للمنتخب الوطني بالأبطال ، كما على أهمية الانفتاح على العالم القروي وفضل ذلك على جمعيته بحيث ان اغلب العدائين الذين حققوا ألقابا و نتائجا جيدة هم من العالم القروي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
الدخول للتعليق