عربون وجواد السايح يذهلان الجمهور في ماستر كلاس بالفقيه بن صالح

متابعة ريمابريس

عربون وجواد السايح يذهلان الجمهور في ماستر كلاس بالفقيه بن صالح

استهلت فرقة مسرح النون والفنون بالفقيه بن صالح، تجربتها الفنية الجديدة"ماستر كلاس"، في ال 22 ابريل الجاري، باستضافة الفنان محمد عربون نجم الأغنية الشعبية والشبابية، الذي حل ضيفا خاصا على جمهوره الواسع، بحضور وازن للفنان والكوميدي جواد السايح.

وتحدث الفنان عربون في هذا اللقاء أمام عشاق أغانيه وألبوماته المتنوعة شكلا ومضمونا، والذي نشطه الفنان والممثل يونس تفاحي، عن بداياته وتجربته، وجولاته الفنية داخل وخارج المغرب، فضلا عن مشاركاته المتنوعة بمجموعة من التظاهرات والمهرجانات الوطنية والدولية.

 كما تقاسم عربون مع الجمهور في هذا اللقاء، الذي اقيم بالمركب الثقافي، تجربته الجديدة، من خلال جولته الدولية الأخيرة التي كانت بالديار الايطالية والتي لقيت نجاحا مهما، خاصة مع الجالية المغربية هناك.

وبالمناسبة اتحف الفنان جواد السايح الجمهور، الذي ضم إعلاميين وفنانين و وموسيقيين ومسرحيين وفاعلين جمعويين، وغيرهم، بفقرات هزلية ممتعة، تجاوب معها بشكل كبير.

وخلال اللقاء تم تقديم شهادات مختلفة في حق الفنان المحتفى به، اثنت على تجربته الفنية، آملة في المزيد من النجاح والتالق، كما فتح معه نقاش مستفيض، أجاب فيه على مختلف التدخلات والتساؤلات، كاشفا في الوقت ذاته كثير من محطاته الفنية ومسيرته، وعلاقته بهذا المجال، واكراهاته وجديده الفني في المستقبل.

 واتحف الفنان عربون بالمناسبة الجمهور، بلوحات موسيقية جميلة تفاعل معها الجمهور، مستوحاة من ريبرطواره الموسيقي، وأغانيه التي اشتهر بها، رفقة فرقته العربونية للاغنية الشعبية والشبابية الشهيرة.

يشار الى ان هذا اللقاء المفتوح يندرج في اطار برنامج فرقة النون والفنون لتقريب الفنان الى الجمهور، والتعريف بالطاقات والمواهب الفنية المحلية التي لها صدى واسع من خلال تجربتها، وتميزها بعدة محافل ومهرجانات داخل الوطن و خارجه.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
الدخول للتعليق