الإقصائيات الجهوية للبطولة الوطنية الرياضية في دورتها السادسة و الأربعون للمؤسسات و المراكز الإجتماعية

محمد المغافري حكيم البرهمي 16 آذار 2019
420 مرات

أختتمت يومه الأحد 10 مارس 2019 بمدار حلبة السباقات بجماعة اكطاية فعاليات الإقصائيات الجهوية للبطولة الوطنية الرياضية في دورتها السادسة و الأربعون للمؤسسات و المراكز الإجتماعية من طرف جمعية مؤسسة الرعاية الإجتماعية دار الطالب و الطالبة باكطاية.

وشارك في السباق على الطريق مجموعة من الفرق تنتمي لأقاليم بني ملال خريبكة أزيلال و خنيفرة.

وأجمع كل المتدخلين على قوة التنظيم و كذا الحضور الوازن من سلطات ومنتخبين و مؤسسات وجمعيات المجتمع المدني المحلي و ساكنة المنطقة,مؤكدين على أهمية تنظيم هذا الحدث الرياضي بالعالم القروي ,مستحضرين الأدوار الطلائعية التي مافتئت تضطلع بها مؤسسة التعاون الوطني منذ تأسيسها من طرف محمد الخامس طيب الله ثراه سنة 1957.

من جانب آخر شكل هذا الحدث فرصة ذهبية للتعريف بالدور الكبير للرياضة في تحقيق التقدم و التغيير, و دعم رسالة التنافس الشريف بين الأجيال الصاعدة ودعوة لوضعالرياضة في قلب السياسات و البرامج المتعلقة بالتعليم و التنمية و الصحة و توطيد السلام.

و أعربت السيدة أسماء بوعلي مديرة المؤسسة المحتضنة للقاء عن فرحتها بشرف تنظيم السباق و تقديم الشكر الخاص لجمعية نزعة خير و كدا جمعية سهام الخير لمناهضة العنف ضد المرأة و جمعية الخير الرياضية و إلى الشركاء والمانحين و المتطوعين مؤكدة على النوعية التميزاللذان يطبعان البرامج و الأنشطة الموازية الخاصة بالمؤسسة من دعم تربوي ,أنشطة رياضية وصحية ,و خرجات ترفيهية وأمسيات ثقافية.

و اختتم الحفل بكلمات داعمة وتكريمات و تقديم كؤوس ودروع وشواهد شكر و تقدير. حيث نظم حفل غداء جماعي على شرف الحضور.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
الدخول للتعليق