مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : الإثنين, 07 تشرين1/أكتوير 2019

كما انفرد موقع ريما برس بالخبر في حينه، أفاد بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني بأن عناصر الأمن الوطني بمفوضية الشرطة بقصبة تادلة، تمكنت مساء أمس الأحد، من توقيف شخص يبلغ من العمر 38 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب سرقة مقرونة بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الشرطة القضائية كانت قد باشرت، بتاريخ 2 أكتوبر الجاري، إجراءات معاينة جثة شخص يبلغ من العمر 73 سنة، تم العثور عليها بالحي الإداري وهي تحمل جرحا على مستوى العنق، قبل أن تقود التحريات إلى تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه مساء أمس بمنزل أسرته بإحدى المناطق القروية التي تبعد بثماني كيلومترات عن مدينة قصبة تادلة.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث المنجزة أظهرت أن المشتبه فيه تعرف على الضحية، الذي عرض عليه نقله لمدينة بني ملال، قبل أن يعمد إلى استدراجه إلى فضاء خال بالحي الإداري ويعرضه لعدة طعنات قاتلة باستعمال سلاح أبيض بغرض السرقة.

وقد تم، وفق البلاغ، وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

نشر في أمن و مجتمع

عاجل القبض على قاتل السبعيني بقصبة تادلة

علمت الجريدة من مصادر موثوقة أن عناصر مفوضية الشرطة بقصبة تادلة و تحث الإشراف المباشر للسيد العميد الممتاز ميلودي شكري , تمكنت مساء اليوم من اعتقال و ضبط المتهم الرئيسي في جريمة قتل الرجل السبعيني البشعة ليلة الثلاثاء فجر يوم الأربعاء والتي ارتجت لها مدينة قصبة تادلة في بحر هذا الأسبوع.

و هكذا تم اعتقال الجاني و الذي ينحدر من دوار أيت مسعود , وهو الآن قيد التحقيق و البحث التمهيدي و سنوافيكم بآخر المستجدات فور اكتمال التحقيق.

نشر في أمن و مجتمع