أزيد من 80 عارضا بالمنتدى الدولي للابتكارات التكنولوجية بخريبكة

حميد المديني

أزيد من 80 عارضا بالمنتدى الدولي للابتكارات التكنولوجية بخريبكة

حميد المديني                                          

بدعم من المجمع الشريف للفوسفاط ،و تحت شعار "الابتكار في خدمة التنمية الاجتماعية"، ينظم مركز خريبكة سكيلز وجمعية شباب المستقبل للتنمية الدورة الثانية للمنتدى الدولي للابتكارات التكنولوجية بخريبكة ، وذلك يوم السبت 05 مايو الجاري ابتداء من الساعة العاشرة صباحا.

ويشارك في هذا المنتدى أزيد من ثمانين عارضا في مختلف مجالات التكنولوجيات الحديثة والبرمجة، ينتمون الى جهات المملكة و دول افريقية ومجموعة من المؤسسات. ويتضمن برنامجه بالإضافة إلى المعرض ، ندوة افتتاحية عن "نماذج الابتكار الاجتماعي في المغرب" وطاولة مستديرة حول موضوع "الابتكار ودوره في تنمية المجتمع" وعددا  من الورشات التكوينية بما فيها ورشات للأطفال.

وستخصص في المسابقة الرسمية أربعة جوائز للمتنافسين وهي جائزة أحسن مقاولة شابة وجائزة الروبوتات وأحسن ابتكار بالإضافة لجائزة أحسن طفل مبتكر

ويهدف هذا المنتدى إلى تشجيع المبتكرين والمطورين الشباب في مجال التكنولوجيا والبرمجيات، ويعد تظاهرة فريدة من نوعها على مستوى جهة بني ملال خنيفرة وأرضية خصبة للشباب المقاولين والطالب للتنافس وتبادل الخبرات وصقل المهارات وفرصة الاكتشاف المؤسسات الفاعلة والمتدخلة في هذا المجال.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
الدخول للتعليق