الفتى الذهبي بدر هاري يفتتح عودته للحلبة بفوز على المصري جرجس

هشام المالكي

الفتى الذهبي بدر هاري يفتتح عودته للحلبة بفوز على المصري جرجس

عاد البطل المغربي بدر هاري الفتى الذهبي الى الحلبة مساء أمس السبت و افتتح عودته بفوزه على الملاكم المصري حصدي جرجس في المواجهة التي جمعت بينهما، مساء أمس السبت، برسم الدورة 51 من بطولة الغلوري العالمية.

وانتزع هاري فوزه بعد أن بادر بالهجوم، على الملاكم جرجس وبصمه على أداء تقني جيد في النزال جاء عقب شهور من الغياب عن الساحة الرياضية، وقضاء عقوبة حبسية جراء إدانة قضائية بضرب رجل الأعمال الهولندي كوين إيفيرينك.

وافتتح المصارع المغربي المواجهة بالمبادرة إلى مهاجمة خصمه بركلات على الحزام، في محاولة لإجباره على إنزال قفازيه من على وجهه، بينما برز تشبث جرجس بخيار الدفاع في كامل الجولة الأولى.

الجولة الثانية لاحت متكافئة بين الطرفين، وعرفت قيام الرياضي الهولندي المصري بالاقتراب أكثر من بدر هاري، وحصر تحركات الطرف المغربي بجوار حبال الحلبة، ثم محاولة النيل من توازنه بلكمات مركزة على الوجه.

الجولة الثالثة أمالت كفة البطل المغربي بعدما نفذ سلسلات هجومية على بدن خصمه، مبرزا لياقة بدنية افتقدها حصدي جرجس في نهاية اللقاء، ليقنع بدر هاري حكام النزال باستحقاقه الفوز دون جدل.

وسبق لهاري أن نازل جرجس، قبل 7 سنوات، لكنه خسره في آخر اللحظات بسبب ضربة غير قانونية تجاه خصمه.

وعقب إعلان انتصاره، قال بدر هاري المغرب .. أحب المغرب وهولندا وأمريكا.. أحب فرنسا .. أحب دولا عديدة لكن عشقي للمغرب كبير للغاية.. هنا أبصم على عودتي مجددا إلى التباري..

وتابع أبرهن هذه الليلة على أنني في حالة بدنية جيدة .. لياقتي ممتازة حاليا.

و شكر بدر هاري كل الذين ساعدوه في التحضير للمواجهة التي أعادته إلى سكة الإنتصارات، خاصة الملتحقين الجدد بطاقمه التدريبي، مضيفا: هَاد الشّي كولّو على راية الوطن.. المغرب.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
الدخول للتعليق