المنتخب الوطني المغربي ينتصر وديا على صيربيا بهدفين مقابل واحد

هشام المالكي

المنتخب الوطني المغربي ينتصر وديا على صيربيا بهدفين مقابل واحد

انتصر المنتخب الوطني على منتخب صربيا بهدفين لواحد، في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب تورينو الإيطالية، مساء الجمعة، في إطار التحضير لنهائيات النسخة المقبلة لكأس العالم بروسيا الصيف المقبل.

وافتتح النجم حكيم زياش التسجيل للمنتخب الوطني في الشوط الأول عن طريق ضربة جزاء تحصل عليها نور الدين امرابط، عادل بعدها المنتخب الصربي النتيجة، قبل أن يعيد المهاجم بوطيب التقدم إلى المنتخب الوطني بتوقيع هدف من تمريرة زياش أسكنها برأسية في الشباك دقائق قبل نهاية الشوط الأول.

ولم تأت مجريات الجولة الثانية بجديد، حيث حافظ المنتخب الوطني على نتيجة الشوط الأول وبقي متقدما بهدفين لواحد حتى الإعلان عن نهاية المواجهة، هذا وسيجري المنتخب الوطني مباراته الودية الثانية، ضد منتخب أوزبكستانيوم الثلاثاء المقبل بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

و عن نفس فرق مجموعة المنتخب المغربي خسر المنتخب الإيراني، أمام نظيره التونسي بهدف اللاعب ميلاد محمدي، بالخطأ ضد مرماه في الدقيقة 71.

وقلب المنتخب البرتغالي، الطاولة على نظيره المصري وحصد فوزاً في الوقت الإضافي 92 و 94 بهدفين لواحد، من توقيع رونالدو بعد أن كان منتخب مصر متقدما بهدف محمد صلاح في الدقيقة 56.

فيما تعادل المنتخب الإسباني، بهدف لمثله مع نظيره الألماني، حيث افتتح المنتخب الإسباني التسجيل، عن طريق رودريجو مورينو في الدقيقة 6، وعادل النتيجة توماس مولر في الدقيقة 35.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
الدخول للتعليق