الربيعي يفوز بالضربة القاضية على ملاكم إيطالي بفرنسا

متابعة ريمابريس

الربيعي يفوز بالضربة القاضية على ملاكم إيطالي بفرنسا

فاز الملاكم المغربي محمد الربيعي بالضربة القاضية على خصمه الإيطالي غويسيبي لاوري، وتأتى له ذلك في الجولة الثالثة من النزال الاحترافي الذي جمع بينهما مساء أمس السبت ،بمدينة مارسيليا الفرنسية.

 محمد الربيعي الفائز بالميدالية النحاسية في أولمبياد ريو دي جينيرو البرازيلية، دخل عالم الاحتراف، قبل أزيد من سنة في رياضة الملاكمة، حقق فيها خمسة انتصارات على التوالي أربعة منها بالضربة القاضية.

حاول الربيعي فرض إيقاعه القوي منذ البداية، في محاولة لحسم المواجهة بالضربة القاضية قبل نهاية الجولات الثمانية المقررة، كما كان الشأن في ثلاثة من نزالاته الأربعة السابقة.

 قاوم غويسيبي لاوري وتحمل لكمات خصمه المغربي في الجولتان الأولى و الثانية لكن الجولة الثالثة عرفت إستسلام الملاكم الإيطالي أمام قوة ربيعي، و تدخل الحكم لإيقاف المباراة والإعلان عن انتصار محمد الربيعي.

وللتذكير فمحمد الربيعي يملك سجلا خاليا من الهزائم في مساره الاحترافي، حيث حقق أربع انتصارات, أولها بالضربة القاضية على الهنغاري لازلو كوفاتش، ثم بالنقاط على البلجيكي جون بيير هابيمانا، وأسقط  خصمه الجورجي تيمور أبولادزي ، وانتصر بالضربة التقنية القاضية على المجري لازلو سيزلاي ما بوأه الرتبة 158 عالميا.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
الدخول للتعليق