فريقا واد زم وأولمبيك خريبكة يحسمان بقائهما ضمن أندية القسم الأول

متابعة ريمابريس

فريقا واد زم وأولمبيك خريبكة يحسمان بقائهما ضمن أندية القسم الأول

استطاع فريقا سريع وادي زم وأولمبيك خريبكة تأمين البقاء ضمن أندية القسم الأول، بعد فوزهما أمس الأحد، على التوالي، على كل من شباب أطلس خنيفرة، والراسينغ البيضاوي، برسم الدورة ال29 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم.

وفاز سريع وادي زم خارج ميدانه على شباب أطلس خنيفرة بثلاثة أهداف لهدفين، ليضمن بقاءه بين أندية الدرجة الأولى بعد أن ارتقى للمركز العاشر برصيد 37 نقطة، فيما ظل شباب أطلس خنيفرة في المركز ماقبل الأخير بمجموع 29 نقطة على بعد دورة واحدة من نهاية البطولة، و يحتاج لتحقيق الفوز على الوداد البيضاوي بالدار البيضاء، وانتظار تعثر شباب الريف الحسيمي الذي يستقبل اتحاد طنجة، أوالكوكب المراكشي الذي يحل ضيفا على نهضة بركان.

و اكتسح أولمبيك خريبكة بميدانه الراسينغ البيضاوي الذي غادر رسميا القسم الأول مند الدورة 27 بخمسة أهداف للاشيء، ليضمن البقاء في الدوري الممتاز، بعد أن ارتقى للمركز ال12، برصيد 35 نقطة.

وأحرز فريق اتحاد طنجة لقبه الأول قبل دورة واحدة من انتهاء البطولة، بعد فوزه بهدفين مقابل هدف واحد على ضيفه المغرب التطواني، مستفيدا من تعادل الوداد البيضاوي مع مضيفه أولمبيك آسفي بهدف لمثله.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
الدخول للتعليق