المهرجان الدولي للمسرح بالفقيه بن صالح يكرم عبد القادر مطاع

متابعة ريمابريس

تكرم الدورة الرابعة للمهرجان الدولي للإبداع المسرحي، الذي تستضيفه مدينة الفقيه بن صالح من 18 الى 23 دجنبر المقبل الممثل المقتدر عبد القادر مطاع، والذي قدم خدمات فنية راقية للمسرح والتلفزيون والسينما.

وبالمناسبة التي تنظمها فرقة مسرح النون والفنون بالفقيه بن صالح تحت شعار "المسرح جسر للتواصل بين الشعوب والحضارات" بالمركب الثقافي الفقيه بن صالح فتحت مسابقة دولية في وجه الفرق المتخصصة في المسرح داخل القاعة أو في الشارع.

ووضعت إدارة المهرجان عددا من الشروط من أجل المشاركة، منها ألا يتعدى العرض ساعة واحدة،  وأن لا يكون مونودراميا، وألا يتعدى طاقم الفرقة ثمانية، وأن يكون من إنتاج موسم .2017 / 2018

واشترطت الإدارة أن يتضمن ملف المشاركة؛ طلبا خطيا مختوما وموقعا؛ موجها الى إدارة الفرقة، مع إرسال ملصق للعرض، وبطاقة تقنية عنه متضمنة لائحة بأسماء المشاركين ومهامهم، وملخص، فضلا عن إرسال صور للعرض، وتسجيل له على قرص"دي في دي"، أو رابط على اليوتوب بجودة عالية.

وتخبر ادارة المهرجان انها ستتكفل بالإقامة والتغذية والتنقل داخل المدينة؛ ومن المطار إلى مكان المهرجان ذهابا وإيابا بالنسبة للفرق الأجنبية.

وتبعث طلبات المشاركة مختومة وموقعة من طرف رئيس الفرقة على البريد الإلكتروني التالي:

 :

كما وضعت الادارة آخر أجل لاستقبال طلبات المشاركة هو 15 نونبر 2018 . وللمزيد من المعلومات يرجى التفضل بالاتصال على أحد الأرقام التالية : يونس تفاحي: 66 - 61 - 20 - 663  00212

عبد الجليل أبوعنان : 05 - 79 - 93 - 610 00212

قيم الموضوع
(0 أصوات)
الدخول للتعليق