مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : الجمعة, 31 تموز/يوليو 2020

 

كشفت التحاليل المخبرية المجرات على احد مغاربة المهجر العائد من تونس إلى مدينة قصبة تادلة  بحي الداخلة اصابته المؤكدة بفيروس كوفيد 19 المستجد مما استنفر السلطات المحلية لتباشر عملية اجراء التحاليل المخبرية لكل مخالطيه ، بالمركز الإستشفائي المحلي بمدينة قصبة تادلة ، حيث افرزت التحريات الأولية وجود 70 حالة مخالطة .

وفي انتظار نتائج التحاليل المخبرية سنوافيكم بالجديد .

ونهيب الى جميع المواطنات والمواطنين الإلتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية  والانخراط في التدابير الإحترازية التي اتخدتها السلطات بكل مسؤولية و وطنية .

نشر في أخبار الجهة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بزاوية الشيخ تحت الإشراف المباشر لنائب قائد المركز من توقيف شاحنة على متنها 32 شخصا قادمون من الأقاليم الشمالية المصنفة بالمنطقة الرقم 2 .

وبعد تفتيش الشاحنة تبين أنها تقل ال 32 شخصا في المقطورة الخلفية مغطاة ، ولا يتوفرون على تصاريح السفر . ليتم ربط الإتصال بالنيابة العامة المختصة ، التي احالتهم للخضوع للتحاليل المخبرية الخاصة بكوفيد 19 . التي اتبثت اصابة 5 حالات مؤكدة منهم .كلهم ينحدرون من مدينة اغبالة .

تحية تقدير واحترام لعيون الدرك الملكي التي لا تنام ، على المجهودات المحمودة التي يبدلونها من اجل سلامة المواطن خصوصا في ظل هذه الظروف الوبائية الصعبة .

نشر في أخبار الجهة